هيثم شاكر يغني "احنا افترقنا" في ألبومه الجديد
هيثم شاكر يغني "احنا افترقنا" في ألبومه الجديد

هيثم شاكر يغني "احنا افترقنا" في ألبومه الجديد صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم هيثم شاكر يغني "احنا افترقنا" في ألبومه الجديد، هيثم شاكر يغني "احنا افترقنا" في ألبومه الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هيثم شاكر يغني "احنا افترقنا" في ألبومه الجديد.

صحيفة اليوم يتابع الفنان هيثم شاكر إعداد ألبومه الغنائي الجديد، والمقرر طرحه في نهاية العام الجاري.

قال الملحن شادي حسن لـFilFan.com إنه يتعاون مع هيثم شاكر في الألبوم الجديد من خلال أغنية واحدة اختارها شاكر وسجلها بالفعل.

وكشف شادي حسن أن الأغنية تحمل اسم "احنا افترقنا" وهي من كلمات الشاعر الغنائي رمضان محمد توزيع ومن توزيع الموزع الموسيقي أحمد وجيه.

وكان هيثم قد أشار لقرب موعد طرح ألبومه الجديد عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها حسابه على Instagram بنشر صورة له وعليها كلمة "قريبا".

كما علم FilFan.com أن هذه الصورة ليست الصورة الرسمية للألبوم المقرر طرحه، وإنما هي صورة للتنويه عن الاستعداد لطرحه، أما الصور الرسمية فسيتم طرحها بالتزامن مع موعد طرح الألبوم في الأسواق.

الألبوم يشهد مشاركة عدد كبير من صناع الموسيقى منهم كل من الشعراء أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر ونادر عبد الله ومحمد عاطف، وكل من الملحنين عمرو مصطفى وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي وشادي حسن، بالإضافة للموزعين تميم وتوما ونادر حمدي وشريف مكاوي.

كان هيثم شاكر قد طرح مع مطلع عام 2014 آخر ألبوماته الغنائية، وحمل اسم "أحلى قرار"، والذي شهد عودته للساحة الفنية بعد غياب دام لأكثر من 5 سنوات، وضم الألبوم 14 أغنية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هيثم شاكر يغني "احنا افترقنا" في ألبومه الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن