عرض أولى حلقات "صالون أنوشكا" اليوم على dmc
عرض أولى حلقات "صالون أنوشكا" اليوم على dmc

عرض أولى حلقات "صالون أنوشكا" اليوم على dmc صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم عرض أولى حلقات "صالون أنوشكا" اليوم على dmc، عرض أولى حلقات "صالون أنوشكا" اليوم على dmc ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عرض أولى حلقات "صالون أنوشكا" اليوم على dmc.

صحيفة اليوم تعرض اليوم قناة dmc أولى حلقات برنامج "صالون أنوشكا" الذي تقدمه الفنانة أنوشكا.

يعرض "صالون أنوشكا" الساعة الـ9 مساء، ويستضيف اليوم هشام عباس، وحميد الشاعري، ومصطفى قمر.

ويعتبر "صالون أنوشكا" بديلا لبرنامج "شيري أستوديو" الذي رفضت شيرين عبد الوهاب الاستمرار في تقديم موسم جديد منه، وستعتمد أنوشكا أيضا على استضافة عدد من المطربين لمناقشتهم في الأمور الفنية وذكرياتهم وأبرز المواقف المؤثّرة التي شكلت حياتهم.

وكانت أنوشكا شاركت في رمضان 2016 بمسلسل "جراند أوتيل" مع نيللى كريم، أحمد وفيق، إنجى المقدم، فريال يوسف، فرح يوسف، محمد فراج، صفاء الطوخي، وإنجي المقدم، من تأليف مريم نعوم وإخراج شوقي الماجري، ومسلسل "جراند أوتيل" مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني وأحمد داود، تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر عبد اللطيف.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عرض أولى حلقات "صالون أنوشكا" اليوم على dmc، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن