راغب علامة يشوّق جمهوره الكويتي لحفله بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي
راغب علامة يشوّق جمهوره الكويتي لحفله بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي

راغب علامة يشوّق جمهوره الكويتي لحفله بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم راغب علامة يشوّق جمهوره الكويتي لحفله بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، راغب علامة يشوّق جمهوره الكويتي لحفله بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، راغب علامة يشوّق جمهوره الكويتي لحفله بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

صحيفة اليوم حرص النجم اللبناني "راغب علامة" على تشويق الجمهور لحفله المرتقب في دولة الكويت.

و استعان السوبرستار بكلمات أغنيته الناجحة "قلبي عشقها"، حيث أعرب عن اشتياقه الكبير لجمهوره الكويتي، في فيديو تم بثه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، مبديًا حماسه الكبير للحفل المقرر إقامته في الثاني عشر من أكتوبر الجاري، و للمرة الأولى على مسرح دار الأوبرا الكويتية.

و علّق راغب علامة على الفيديو قائلًا: "وكل ما اشتاق اليها اروح واسأل عليها… اشتقت إلى جمهوري الحبيب في دولة الكويت وإلى اللقاء في المسرح الوطني بالأوبرا 12 أكتوبر بإذن الله”.

جدير بالذكر أن مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي استضاف مجموعة من كبار نجوم الأغنية العربية، في عدة أمسيات استثنائية، و منهم: ماجدة الرومي، أنغام، عبدالمجيد عبدالله، عبدالله الرويشد، راشد الماجد، و غيرهم، ينضم "راغب علامة" إلى سلسلة النجوم المنتقاة بناءً على الفن الجميل، و اللائق الذي عشقه الجماهير لأجيال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، راغب علامة يشوّق جمهوره الكويتي لحفله بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي