صلاح عبدالله يلقي قصيدة لتشجيع المنتخب.. وطارق لطفي: «حلم بقاله 27 سنة» (فيديو)
صلاح عبدالله يلقي قصيدة لتشجيع المنتخب.. وطارق لطفي: «حلم بقاله 27 سنة» (فيديو)

صلاح عبدالله يلقي قصيدة لتشجيع المنتخب.. وطارق لطفي: «حلم بقاله 27 سنة» (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم صلاح عبدالله يلقي قصيدة لتشجيع المنتخب.. وطارق لطفي: «حلم بقاله 27 سنة» (فيديو)، صلاح عبدالله يلقي قصيدة لتشجيع المنتخب.. وطارق لطفي: «حلم بقاله 27 سنة» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح عبدالله يلقي قصيدة لتشجيع المنتخب.. وطارق لطفي: «حلم بقاله 27 سنة» (فيديو).

صحيفة اليوم ألقى الفنان صلاح عبدالله قصيدة من تأليفه عن حلم مصر في الوصول لكأس العالم، اليوم السبت، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية لميس الحديدي، في حلقة من برنامج «هنا العاصمة»، المذاع على قناة «cbc».

وقال عبدالله، إن كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى في العالم، باستثناء بعض البلدان كالولايات المتحدة.

وفي نفس الحلقة تحدث الفنان طارق لطفي، خلال مداخلة هاتفية، وقال: «هتفرج على الماتش بكره... عشان حلم المونديال اللي بقاله 27 سنة. احنا متأكدين إن الفريق هيبذل أقصى طاقة ممكنة... وأرجوكم شجعوا بلدكم، كونوا وجهة مشرفة لبلدكم».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صلاح عبدالله يلقي قصيدة لتشجيع المنتخب.. وطارق لطفي: «حلم بقاله 27 سنة» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم