يسرا وغادة عبدالرازق ومنة وفتحي وسليمان يتوقعون نتيجة مبارة مصر والكونغو
يسرا وغادة عبدالرازق ومنة وفتحي وسليمان يتوقعون نتيجة مبارة مصر والكونغو

يسرا وغادة عبدالرازق ومنة وفتحي وسليمان يتوقعون نتيجة مبارة مصر والكونغو صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم يسرا وغادة عبدالرازق ومنة وفتحي وسليمان يتوقعون نتيجة مبارة مصر والكونغو، يسرا وغادة عبدالرازق ومنة وفتحي وسليمان يتوقعون نتيجة مبارة مصر والكونغو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، يسرا وغادة عبدالرازق ومنة وفتحي وسليمان يتوقعون نتيجة مبارة مصر والكونغو.

صحيفة اليوم حالة ترقب يعيشها الشارع المصري خلال الساعات القليلة القادمة، الجميع يترقب ما ستؤول إليه مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الكونغولي مساء الغد، في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018، وهو ما لم ينفصل عنه نجوم الفن، متمنيين أن يكون النصر حليفًا للاعبي المنتخب الوطني.

من واقع متابعتها للتصفيات قالت الفنانة غادة عبدالرازق إنها تتمنى أن يكسر الفريق المصري نحس عدم الوصول للمونديال، وهو الممتد منذ عام 1990، متوقعةً، حسب ما صرحت به لـ«صحيفة اليوم»، أن يحقق المنتخب الوطني الفوز على نظيره الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة.

على الجانب الآخر تهتم الفنانة يسرا كذلك باللقاء المصيري، وذكرت أنها تتمنى أن يفرح المصريون غدًا بتأهل المنتخب لمونديال روسيا، قائلةً: «إن شاء الله نفرح».

نفس الحالة عبر عنها الفنان محمد لطفي، متمنيًا أن يرى المنتخب الوطني في روسيا العام القادم، متوقعًا أن ينتهي اللقاء بفوز المصريين: «هنكسب إن شاء الله».

كما أبدى الفنان فتحي عبدالوهاب تخوفه من اللقاء الصعب غدًا، لكنه توقع بأن ينتهي بنتيجة 3 – 1 لصالح المنتخب المصري، خاصةً بعد أن انتهى لقاء فريقي أوغندا وغانا بالتعادل السلبي.

فيما اختلف توقع الفنان صبري فواز، والذي رأى بأن المباراة ستنتهي بهدف نظيف لصالح الفراعنة، خاصةً وأنها ستكون في غاية الصعوبة وفق رؤيته.

الفنانة منة جلال تمنت أن يحصل المنتخب الوطني غدًا على بطاقة العبور لروسيا، متوقعةً أن تنتهي المباراة بفوز مصر بهدفين نظيفين.

واتفق معها الفنان سليمان عيد، والذي توقع كذلك فوز المنتخب بهدفين نظيفين كذلك، منوهًا إلى ضرورة أن يتحلى اللاعبون غدًا بروح قتالية لحسم التأهل، واللعب حتى الدقيقة الأخيرة.

وتوقع المخرج وعضو مجلس النواب خالد يوسف، فوز منتخبنا علي الكونغو ٢ - صفر، مؤكدًا أن «لاعبونا قادرين علي تحقيق الفوز وكتابة إنجاز طالما انتظرناه لسنوات طويلة»، فيما قالت الفنانة منة فضالي، إن المنتخب المصري سيفوز بهدفين مقابل لا شيء على منتخب الكونغو، فيما توقعت الفنانة حنان شوقي، فوز المنتخب بهدفين مقابل هدف، أما الإعلامية بثينة كامل فقالت: «حنكسب إن شاء الله بس متقاطعوش».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، يسرا وغادة عبدالرازق ومنة وفتحي وسليمان يتوقعون نتيجة مبارة مصر والكونغو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم