حسين الجسمي لـ«الشعب المصري»: مشاركتي أفراحكم تشعرني بفخر
حسين الجسمي لـ«الشعب المصري»: مشاركتي أفراحكم تشعرني بفخر

حسين الجسمي لـ«الشعب المصري»: مشاركتي أفراحكم تشعرني بفخر صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم حسين الجسمي لـ«الشعب المصري»: مشاركتي أفراحكم تشعرني بفخر، حسين الجسمي لـ«الشعب المصري»: مشاركتي أفراحكم تشعرني بفخر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حسين الجسمي لـ«الشعب المصري»: مشاركتي أفراحكم تشعرني بفخر.

صحيفة اليوم أعرب المطرب الإماراتي حسين الجسمي، عن سعادته لمشاركة الشعب المصري أفراحه وانتصاراته.

وكتب «الجسمي»، عبر حسابه على موقع «تويتر»، مساء السبت: «مشاركتي أفراحكم وانتصاراتكم كإماراتي خليجي عربي.. تشعرني بفخر ومحبة لا تقل عن محبتكم التي أعتز بها، وتجعلني بالمقدمة».

وكان المطرب الإماراتي حسين الجسمي، قد شارك مساء أمس، في الحفل الذي تم تنظيمه بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمناسبة افتتاح فندق «الماسة»، وذكرى انتصارات أكتوبر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حسين الجسمي لـ«الشعب المصري»: مشاركتي أفراحكم تشعرني بفخر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق