أمير صلاح لـ«مبتدا»: سعيد بحضور افتتاح «الإسكندرية السينمائى»
أمير صلاح لـ«مبتدا»: سعيد بحضور افتتاح «الإسكندرية السينمائى»

أمير صلاح لـ«مبتدا»: سعيد بحضور افتتاح «الإسكندرية السينمائى» صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم أمير صلاح لـ«مبتدا»: سعيد بحضور افتتاح «الإسكندرية السينمائى»، أمير صلاح لـ«مبتدا»: سعيد بحضور افتتاح «الإسكندرية السينمائى» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أمير صلاح لـ«مبتدا»: سعيد بحضور افتتاح «الإسكندرية السينمائى».

صحيفة اليوم عبر الفنان أمير صلاح عن سعادته بحضور حفل افتتاح الدورة الـ33 من مهرجان الإسكندرية السينمائى، والذى أقيم مساء اليوم، بمكتبة الإسكندرية، بحضور وزير الثقافة حلمى النمنم، وعدد كبير من نجوم الفن.

وأشاد أمير بشعار المهرجان والذى يحمل عنوان "السينما والهجرة غير الشرعية"، متمنيا أن يتوقف هذا الأمر ويتوقف سفر الشباب للخارج للبحث عن فرص عمل، ما يعرضهم لمخاطر تهدد حياتهم.

يذكر أن فيلم الافتتاح تم اختياره ليناسب شعار المهرجان، والعمل بطولة وإخراج النجم العالمى تشارلى تشابلن، وتم إنتاجه فى عام 1917، بعد مرور 5 سنوات على عمله فى السينما، واستوحاه تشابلن من سفره الأول لأمريكا حينما سافر على ظهر سفينة رخيصة تقل المهاجرين الذين يبحثون عن عمل، وشاركه بطولة هذا الفيلم إدنا بيرفيانس، إريك كامبل، ألبرت أوستن، هنرى بيرجمان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أمير صلاح لـ«مبتدا»: سعيد بحضور افتتاح «الإسكندرية السينمائى»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ