مدحت العدل عن التأهل لكأس العالم: «فرصة لن تتكرر»
مدحت العدل عن التأهل لكأس العالم: «فرصة لن تتكرر»

مدحت العدل عن التأهل لكأس العالم: «فرصة لن تتكرر» صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم مدحت العدل عن التأهل لكأس العالم: «فرصة لن تتكرر»، مدحت العدل عن التأهل لكأس العالم: «فرصة لن تتكرر» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدحت العدل عن التأهل لكأس العالم: «فرصة لن تتكرر».

صحيفة اليوم أكد السيناريست مدحت العدل أنه يتوقع فوز المنتخب الوطنى غدا، على الكونغو بهدفين مقابل لا شىء.

وقال العدل فى تصريحات خاصة لـ"مبتدا": "بكرة فرصة لن تتكرر، للوصول لكأس العالم والفرقة دى خسرت من غانا 5، وإحنا مش عايزين غير هدفين".

وتمنى العدل أن يلعب المنتخب بهدوء وعدم توتر خلال اللقاء، مشيرا إلى أنه سيشاهد المباراة فى مقر إقامته فى الإسكندرية، والتى يتواجد فيها لحضور فاعليات مهرجان الإسكندرية السينمائى، الذى افتتحت فاعليات مساء اليوم السبت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدحت العدل عن التأهل لكأس العالم: «فرصة لن تتكرر»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ