بعد إحياء أول حفل بالعاصمة الجديدة.. الجسمي يغادر القاهرة
بعد إحياء أول حفل بالعاصمة الجديدة.. الجسمي يغادر القاهرة

بعد إحياء أول حفل بالعاصمة الجديدة.. الجسمي يغادر القاهرة صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم بعد إحياء أول حفل بالعاصمة الجديدة.. الجسمي يغادر القاهرة، بعد إحياء أول حفل بالعاصمة الجديدة.. الجسمي يغادر القاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد إحياء أول حفل بالعاصمة الجديدة.. الجسمي يغادر القاهرة.

صحيفة اليوم غادر الفنان حسين الجسمي، اليوم السبت، القاهرة بعد إحيائه حفل افتتاح فندق الماسة كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بمناسبة احتفال انتصارات أكتوبر المجيدة.

وأنهى "الجسمي" إجراءات سفره على طائرة خاصة متجهًا إلى دبي، بعدما استغرقت رحلته يومين داخل مصر وبرفقته أفراد فرقته الشهيرة.

وكان الفنان الإماراتي، قد شارك تامر حسني ونانسي عجرم، في إحياء أول حفل في العاصمة الإدارية الجديدة، بمناسبة مرور 44 عامًا على نصر أكتوبر، وافتتاح فندق الماسة كابيتال بالمدينة، حيث غنى الجسمي أغنيته الجديد "رسمنالك" بعد طرحها بأقل من 24 ساعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعد إحياء أول حفل بالعاصمة الجديدة.. الجسمي يغادر القاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد