حسين فهمي يطالب بإهداء دورة مهرجان الإسكندرية القادمة لمحمود عبد العزيز
حسين فهمي يطالب بإهداء دورة مهرجان الإسكندرية القادمة لمحمود عبد العزيز

حسين فهمي يطالب بإهداء دورة مهرجان الإسكندرية القادمة لمحمود عبد العزيز صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم حسين فهمي يطالب بإهداء دورة مهرجان الإسكندرية القادمة لمحمود عبد العزيز، حسين فهمي يطالب بإهداء دورة مهرجان الإسكندرية القادمة لمحمود عبد العزيز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حسين فهمي يطالب بإهداء دورة مهرجان الإسكندرية القادمة لمحمود عبد العزيز.

صحيفة اليوم توجه الفنان حسين فهمي، بالشكر لإدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي، لأنها سمحت له بالتواجد في الإسكندرية ،وإهداء الدورة لاسمه وبدايتها بالتزامن مع الاحتفال بنصر اكتوبر، وتقدم بالشكر والتقدير لكل من حاربوا والشهداء وجيش مصر العظيم.

وأوضح أن إدارة المهرجان طلبت عرض فيلم فوقع اختياره علي فيلم "العار"، لأنه يجمع الفنانين الراحلين نور الشريف ومحمود عبد العزيز، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن يكونا معه اليوم وطالب، أن تكون هذه الدورة باسم الفنان محمود عبد العزيز ،وهو ما وافق عليه رئيس المهرجان الأمير أباظة، وأعلن إهداء الدورة القادمة للفنان محمود عبد العزيز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حسين فهمي يطالب بإهداء دورة مهرجان الإسكندرية القادمة لمحمود عبد العزيز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد