الاثنين المقبل.. وفاء سالم ضيفة مساء dmc
الاثنين المقبل.. وفاء سالم ضيفة مساء dmc

الاثنين المقبل.. وفاء سالم ضيفة مساء dmc صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم الاثنين المقبل.. وفاء سالم ضيفة مساء dmc، الاثنين المقبل.. وفاء سالم ضيفة مساء dmc ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الاثنين المقبل.. وفاء سالم ضيفة مساء dmc.

صحيفة اليوم نشرت الفنانة وفاء سالم، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،صورة لها تعلن من خلالها ، أنها تحل يوم الاثنين المقبل، ضيفة على برنامج مساء dmc.

يذكر أن وقعت سالم ،منذ أيام قليلة،على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي2"، المنتظر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

"الأب الروحي 2" يشارك فيه عدد كبير من النجوم، ومن المقرر عرضه في يناير المقبل، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول عائلة كبيرة يسيطر عليها "زين العطار" الذي يجسده الفنان محمود حميدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الاثنين المقبل.. وفاء سالم ضيفة مساء dmc، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد