هالة سرحان تعود برئاسة شبكة قنوات "الحياة"
هالة سرحان تعود برئاسة شبكة قنوات "الحياة"

هالة سرحان تعود برئاسة شبكة قنوات "الحياة" صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم هالة سرحان تعود برئاسة شبكة قنوات "الحياة"، هالة سرحان تعود برئاسة شبكة قنوات "الحياة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هالة سرحان تعود برئاسة شبكة قنوات "الحياة".

صحيفة اليوم تعود الإعلامية هالة سرحان من جديد للإعلام بمنصب في مجموعة شبكة قنوات "الحياة"، إذ تم اختيارها رئيسا لمجلس إدارة الشبكة.

من ناحية أخرى كانت أعلنت قنوات "الحياة" أنها تعاقدت مؤخرًا مع مجموعة من الإعلاميين العرب البارزين من ضمنهم طوني خليفة، وراغدة شلهوب، وعودة عمرو الليثي وهبة الأباصيري، وبوسي شلبي.

جدير بالذكر أن هالة سرحان عملت في بداياتها مذيعة في التليفزيون المصري وقدمت عدد من البرامج منها "ترانزيت ومصر في عيون العالم وسيادة القانون ومن أرشيف السينما".

وانضمت هالة سرحان إلى شبكة راديو وتليفزيون العرب في الفترة من عام 1993 حتى عام 1999 حينما كانت تبث من العاصمة الإيطالية روما.

اقرأ أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هالة سرحان تعود برئاسة شبكة قنوات "الحياة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن