القبض على المطرب رامي صبري بتهمة التهرب من «الخدمة العسكرية»
القبض على المطرب رامي صبري بتهمة التهرب من «الخدمة العسكرية»

القبض على المطرب رامي صبري بتهمة التهرب من «الخدمة العسكرية» صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم القبض على المطرب رامي صبري بتهمة التهرب من «الخدمة العسكرية»، القبض على المطرب رامي صبري بتهمة التهرب من «الخدمة العسكرية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على المطرب رامي صبري بتهمة التهرب من «الخدمة العسكرية».

صحيفة اليوم قال مصدر أمني مسؤول بمدرية أمن القاهرة، إن ضباط مباحث قسم شرطة المعادي ألقوا القبض على المطرب رامي صبري، تنفيذًا لقرار ضبط وإحضار صادر ضده.

وأضاف المصدر وفقا لموقع مصراوي، اليوم الجمعة، أن المطرب صدر ضده قرار ضبط وإحضار من النيابة العسكرية، لعدم تنفيذه الخدمة العسكرية..

وأوضح المصدر، أنه تم وضع رامي صبري، داخل الحجز بعد تسليم كل متعلقاته الشخصية لأمانات القسم، وسيتم تسليمه للشرطة العسكرية، أو إرساله غدًا مع مندوب من قوات قسم الشرطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، القبض على المطرب رامي صبري بتهمة التهرب من «الخدمة العسكرية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا