كيفين سبيسي يعتذر عن واقعة تحرش حدثت قبل 26 عامًا
كيفين سبيسي يعتذر عن واقعة تحرش حدثت قبل 26 عامًا

كيفين سبيسي يعتذر عن واقعة تحرش حدثت قبل 26 عامًا صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم كيفين سبيسي يعتذر عن واقعة تحرش حدثت قبل 26 عامًا، كيفين سبيسي يعتذر عن واقعة تحرش حدثت قبل 26 عامًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كيفين سبيسي يعتذر عن واقعة تحرش حدثت قبل 26 عامًا.

صحيفة اليوم اعتذر الممثل الأمريكي الشهير كيفين سبايسي عن واقعة تحرش، رغم مرور 26 عاما على حدوثها ضد ممثل شاركه بطولة أحد أفلامه.

وكتب «سبيسي» عبر حسابه الرسمي على تويتر «لا أتذكر الواقعة بالتفصيل، لأنني كنت مخمورًا ، لكنني اعتذر عن أي سلوك صدر مني وأنا تحت تأثير الخمر ضد الممثل أنطوني راب».

وأشار «سبيسي» إلى أنه انخرط في علاقات مع النساء وعلاقات مثلية طوال حياته، لكنه توقف عن مواعدة النساء في السنوات الأخيرة.

Kevin Spacey apologizes, comes out as gay after allegation of sexual advance on 14-year-old

وكان الممثل أنطوني راب قد اتهم سبيسي في تصريح له بمحاولة التحرش به وإغوائه لحضور حفل معه وكان عمره وقتها 14 عاما، وكان سبيسي وقتها مخمورًا.

Anthony Rapp (The Associated Press)

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كيفين سبيسي يعتذر عن واقعة تحرش حدثت قبل 26 عامًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم