هشام سليم يكشف عن رأيه في صور محمد رمضان مع السيارات (فيديو)
هشام سليم يكشف عن رأيه في صور محمد رمضان مع السيارات (فيديو)

هشام سليم يكشف عن رأيه في صور محمد رمضان مع السيارات (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم هشام سليم يكشف عن رأيه في صور محمد رمضان مع السيارات (فيديو)، هشام سليم يكشف عن رأيه في صور محمد رمضان مع السيارات (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هشام سليم يكشف عن رأيه في صور محمد رمضان مع السيارات (فيديو).

صحيفة اليوم وجه الفنان هشام سليم، نصيحة إلى النجم محمد رمضان، بشأن نشر صوره مع السيارات الفارهة، على وسائل التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أنه هناك من يؤيده بشدة ومن ضده بشدة أيضا.

وقال «سليم»، خلال لقائه مع برنامج «هنا العاصمة»، على فضائية «cbc»، مع الإعلامية لميس الحديدى، إنه من حق محمد رمضان أن «يفرح»، لافتا إلى أنه بعد ذلك سيفكر «إيه اللي أنا عملته ده في يوم من الأيام»، ونصحه بقوله: «انبسط لنفسك ومش ضروري توري الناس، خاف من العين وداري على شمعتك».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هشام سليم يكشف عن رأيه في صور محمد رمضان مع السيارات (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم