أول ظهور لـ«ريم البارودي»بعد زفاف «سعد وسمية»:«طرحة واعتذار ومين طفا النور» فيديو
أول ظهور لـ«ريم البارودي»بعد زفاف «سعد وسمية»:«طرحة واعتذار ومين طفا النور» فيديو

أول ظهور لـ«ريم البارودي»بعد زفاف «سعد وسمية»:«طرحة واعتذار ومين طفا النور» فيديو صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أول ظهور لـ«ريم البارودي»بعد زفاف «سعد وسمية»:«طرحة واعتذار ومين طفا النور» فيديو، أول ظهور لـ«ريم البارودي»بعد زفاف «سعد وسمية»:«طرحة واعتذار ومين طفا النور» فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أول ظهور لـ«ريم البارودي»بعد زفاف «سعد وسمية»:«طرحة واعتذار ومين طفا النور» فيديو.

صحيفة اليوم ظهرت الفنانة ريم البارودي، مساء الأربعاء، لأول مرة، عقب عقد قران زوجها السابق الفنان أحمد سعد على الفنانة سمية الخشاب.

الزفة بالطرحة

وفاجأت «ريم» جمورها خلال ظهورها في برنامج «ﺍﻟﻘﺎﻫﺮﺓ ﺍﻟﻴﻮﻡ»، الذي يقدمه الفنان إدواد، ﺍﻟﻤﺬﺍﻉ ﻋﺒﺮ شبكة قنوات أوربت الفضائية، بالظهور كعروس تزف وتدخل من باب البيت على زوجة إدوارد الأولى، التي هي زميلته في تقديم البرنامج.

وظهرت ريم مرتدية طرحة الزفاف مع وقع أنغام للموسيقى والزغاريد، لكن الفرحة لم تدم طويلا حيث اشتبكت الزوجة الأولى للفنان «إدوارد» مع ريم الباردوي مؤكدة أن الطرحة التي تزف بها هي ملك لها، وأنها لبستها قبلها في أول حلقة من برنامج «القاهرة اليوم»، ليتصارعا سويا حول من تظفر به.

زفاف سمية الخشاب وأحمد سعد

وأثناء البرنامج عرض على الفنانة ريم البارودي صورة زفاف الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد، ليكون رد فعلها «أنا مش شايفة أي حاجة، والله ما شايفة خالص إنتو طفيتو النور ولا إيه»، وأضافت «أنا شخص والله العظيم بجد متصالح مع نفسه معنديش أي حاجة».

كان قد عُقد، مساء الجمعة، قران الفنان أحمد سعد على الفنانة سمية الخشاب، واختار «سعد» يوم الجمعة لإقامة عقد قرانه على «الخشاب»، بالتزامن مع ذكرى عيد ميلادها.

اعتذار ريم البارودي وحقيقة شرب الخمر

كما اعتذرت الفنانة ريم البارودي لجمهورها بسبب شربها للسجائر رغم أنها عادة مضرة بالصحة.

وقالت «ريم»، «أنا شخص بشرب سجاير وأنا واضحة وصريحة، رغم أنها مضرة بالصحة، ادعولي أبطلها».

وأضافت «ريم» تعليقا على صورة لها في باريس نشرتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وأثارت جدلا: «معروف في أوروبا أن زجاجات المياه تكون زجاجية شفافة، وأظن أني لست غبية عندما أعوز إزازة الخمرة ما تبقاش قدامي بالشكل ده»

وكانت ريم قد تعرضت لموجة هجوم كبيرة فور نشرها الصورة وانهالت عليها التعليقات التي تنتقدها، والتي طالبتها بحذفها.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أول ظهور لـ«ريم البارودي»بعد زفاف «سعد وسمية»:«طرحة واعتذار ومين طفا النور» فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم