«القاهرة السينمائي» يكشف تفاصيل دورته الخميس المقبل
«القاهرة السينمائي» يكشف تفاصيل دورته الخميس المقبل

«القاهرة السينمائي» يكشف تفاصيل دورته الخميس المقبل صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «القاهرة السينمائي» يكشف تفاصيل دورته الخميس المقبل، «القاهرة السينمائي» يكشف تفاصيل دورته الخميس المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «القاهرة السينمائي» يكشف تفاصيل دورته الخميس المقبل.

صحيفة اليوم يقيم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ39 مؤتمرًا صحفيًا، الخميس المقبل، في أحد فنادق القاهرة، الساعة الثانية عشرة ظهرًا، وذلك للكشف عن تفاصيل الدورة التي ستقام من 21 نوفمبر حتى 30 من نفس الشهر.

وسيحضر المؤتمر رئيس المهرجان الناقدة ماجدة واصف، ومديره الناقد يوسف شريف رزق الله، حيث سيتم كشف الأفلام التي ستشارك في المسابقة الرسمية والمكرمين وضيوف المهرجان.

يذكر أن الفنان ماجد الكدواني سيحصل على جائزة فاتن حمامة للتميز في الدورة المقبلة.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «القاهرة السينمائي» يكشف تفاصيل دورته الخميس المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم