«مسافر حلب ــ إسطنبول» يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان أنطاليا السينمائى
«مسافر حلب ــ إسطنبول» يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان أنطاليا السينمائى

«مسافر حلب ــ إسطنبول» يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان أنطاليا السينمائى صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «مسافر حلب ــ إسطنبول» يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان أنطاليا السينمائى، «مسافر حلب ــ إسطنبول» يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان أنطاليا السينمائى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «مسافر حلب ــ إسطنبول» يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان أنطاليا السينمائى.

صحيفة اليوم فى عرضه العالمى الأول، فاز فيلم «مسافر: حلب ــ إسطنبول» للمخرجة أنداش هازيندار أوغلو وبطولة صبا مبارك والطفلة روان سكاف بجائزة الجمهور من مهرجان أنطاليا السينمائى فى دورته الـ54، حيث نافس الفيلم فى المسابقة الدولية للمهرجان وشهد عرضاه ضمن المهرجان إقبالا من قبل الجمهور الذى تفاعل مع الفيلم وقضيته.

معظم فريق التمثيل فى الفيلم باستثناء صبا مبارك لاجئون سوريون حقيقيون ويمثلون للمرة الأولى.
ويحكى العمل رحلة لينا ومريم أثناء هربهما من الحرب فى سوريا. لينا فتاة فى العاشرة من العمر، فقدت عائلتها فى الحرب، واضطرت إلى أن تبدأ طريقها إلى تركيا مع شقيقتها الرضيعة وجارتهم مريم، بصحبة لاجئين آخرين. لينا ترغب فى العودة إلى الوطن، بينما تأمل مريم فى الوصول إلى أوروبا.

جدير بالذكر أن صبا مبارك كانت قد شاركت فى العديد من الأنشطة الإنسانية المرتبطة باللاجئين وحضرت احتفالية مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين حيث ألقت خطابا استعرضت فيه أزمة اللاجئين فى العالم العربى والمواقف الإنسانية التى تعرضت لها أثناء تصوير فيلم مسافر «حلب ــ إسطنبول».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «مسافر حلب ــ إسطنبول» يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان أنطاليا السينمائى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق