البيت الفني للمسرح يستعد لعرض «كوميديا البؤساء»
البيت الفني للمسرح يستعد لعرض «كوميديا البؤساء»

البيت الفني للمسرح يستعد لعرض «كوميديا البؤساء» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم البيت الفني للمسرح يستعد لعرض «كوميديا البؤساء»، البيت الفني للمسرح يستعد لعرض «كوميديا البؤساء» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البيت الفني للمسرح يستعد لعرض «كوميديا البؤساء».

صحيفة اليوم يستعد البيت الفني للمسرح لعرض مسرحية "كوميديا البؤساء" والتى تقدم مزجاً كوميديا ساخرا بين شخصية "جان فالجان" من رواية "البؤساء" لفيكتور هوجو والعالم المعاصر.

ويقدم بطولة العرض الفنان طارق صبري ويشارك فى البطولة إيهاب فهمي، رحاب الجمل، محمد عبده، والعرض من تأليف وإخراج مروة رضوان.

ويقوم بكتابة أغاني العرض الشاعر أحمد حسن راؤول، وتلحين محمد الصاوي، موسيقى وتوزيع أحمد طارق يحيى، واستعراضات رشا مجدي، والعرض سيكون تحت إشراف مدير المسرح الكوميدي أحمد السيد.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان طارق صبري، كان عرض"يوم أن قتلوا الغناء"، وهو من التجارب المسرحية المتفردة التي يقدمها البيت الفني للمسرح ، وأثبتت نجاحا كبيرا على المستويين النقدي والجماهيري، وحصل على جائزة أفضل عرض مسرحي بالدورة الـ 10 للمهرجان القومي للمسرح المصري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البيت الفني للمسرح يستعد لعرض «كوميديا البؤساء»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق