بيع مشبك أحذية «موتسارت» بـ14 ألفا و500 دولار
بيع مشبك أحذية «موتسارت» بـ14 ألفا و500 دولار

بيع مشبك أحذية «موتسارت» بـ14 ألفا و500 دولار صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بيع مشبك أحذية «موتسارت» بـ14 ألفا و500 دولار، بيع مشبك أحذية «موتسارت» بـ14 ألفا و500 دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بيع مشبك أحذية «موتسارت» بـ14 ألفا و500 دولار.

صحيفة اليوم باعت دار مزادات في فيينا، مشبك أحذية خاص بالموسيقار النمساوي الراحل، فولفجانج أماديوس موتسارت، بمبلغ 12 ألف و500 يورو (14 ألف و500 دولار)، وذلك بعد أن ظلت تتوارثه أجيال من عائلة صانع أحذية الفنان الشهير، منذ القرن الثامن عشر.

وكان سعر البيع أعلى بكثير من القيمة المقدرة، التي تتراوح بين ألفين وأربعة آلاف يورو، والتي حددتها دار "دوروثيوم" للمزادات.

وقالت متحدثة باسم دار المزادات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، الثلاثاء، إن المشتري الذي أتم عملية الشراء مساء أمس، رغب في عدم الكشف عن هويته.

ومن المقرر أن يحصل المشتري مجهول الهوية، على المشبك المعدني، بالإضافة إلى خطاب بخط اليد، يثبت عراقة القطعة المعدنية.

وفي الخطاب، كتبت ماري بوين، أن مشبك الاحذية ظلت تتوارثه أجيال، بدأت عند جدها الأكبر، ماتياس نولر، صانع الأحذية الذي كان يقوم بتصنيع أحذية موتسارت في فيينا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بيع مشبك أحذية «موتسارت» بـ14 ألفا و500 دولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق