”ميشال فاضل” يستعد لمشاركته بمهرجان الموسيقى العربية.. 11 نوفمبر
”ميشال فاضل” يستعد لمشاركته بمهرجان الموسيقى العربية.. 11 نوفمبر

”ميشال فاضل” يستعد لمشاركته بمهرجان الموسيقى العربية.. 11 نوفمبر صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ”ميشال فاضل” يستعد لمشاركته بمهرجان الموسيقى العربية.. 11 نوفمبر، ”ميشال فاضل” يستعد لمشاركته بمهرجان الموسيقى العربية.. 11 نوفمبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ”ميشال فاضل” يستعد لمشاركته بمهرجان الموسيقى العربية.. 11 نوفمبر.

صحيفة اليوم يستعد المؤلف الموسيقي اللبناني "ميشال فاضل" للمشاركة بفعاليات الدورة السادسة والعشرين من مهرجان الموسيقى العربية المقرر إقامته على مسرح دار الأوبرا المصرية، تحت رئاسة د/ إيناس عبدالدايم.

و من المنتظر أن يلتقي "ميشال فاضل" مع الجمهور المصري مُمثّلًا لدولة لبنان، يوم الحادي عشر من نوفمبر المقبل، الموافق يوم السبت، بمشاركة أوركسترا القاهرة السيمفوني، و أكثر من ثمانين عازف.

و في إطار جدوله المزدحم، يقوم "ميشال فاضل" بإحياء حفلين بالمملكة العربية السعودية، يومي السادس عشر، والسابع عشر من الشهر ذاته، بـ “مدينة الملك عبدالله الإقتصادية”.

جدير بالذكر أن ميشال فاضل تولّى توزيع العديد من الأعمال الغنائية الناجحة في الوطن العربي، منهم: جوليا بطرس، كارول سماحة، وغيرهم، و لعله لعب دور الساحر في كتاب القيصر للحب، حيث حمل ألبوم النجم الكبير كاظم الساهر الأحدث توقيعه من العددي من الأغنيات التي لاقت نجاحًا كبيرًا منها: :" من كتاب الحب"، "رسالة حب صغيرة"، "كوني امرأة"، "زر مرة"، "تناقضات"، بالإضافة إلى موسيقاه الخاصة التي استطاعت أن تأسر مسامع الجمهور، بتناغم خاص يعكس رسالة فنه الراقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ”ميشال فاضل” يستعد لمشاركته بمهرجان الموسيقى العربية.. 11 نوفمبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي