نجلة ”مستر بين” تتبرأ من والدها.. لهذا السبب
نجلة ”مستر بين” تتبرأ من والدها.. لهذا السبب

نجلة ”مستر بين” تتبرأ من والدها.. لهذا السبب صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم نجلة ”مستر بين” تتبرأ من والدها.. لهذا السبب، نجلة ”مستر بين” تتبرأ من والدها.. لهذا السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجلة ”مستر بين” تتبرأ من والدها.. لهذا السبب.

صحيفة اليوم أكدت تقارير صحفية بريطانية أن ليلى أتكينسون، ابنة النجم الكوميدي البريطاني روان أتكينسون الشهير بشخصية “مستر بين” تبرأت من والدها بعد انتشار أخبار حول مواعدته فتاة تكبرها ببضع سنوات.

ونشر موقع “ديلي ميل” البريطاني إن روان أتكينسون البالغ من العمر 62 عاماً تجمعه علاقة مع الممثلة لويز فورد البالغة من العمر 33 عاماً، بعد مشاركتهما معاً في مسرحية Quartermaine’s Terms عام 2013.

وأضاف الموقع أن روان أتكينسون قد أحضر لويز إلى منزله الذي يبلغ قيمته 4.65 مليون جنيه إسترليني في شمال لندن بعد أسابيع من طلاقه من سنيترا وهو ما أغضب إبنته ليلى التي قرّرت مقاطعته نهائياً والتبرّؤ منه، واعتماد اسم شهرة والدتها “سنيترا ساستري”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نجلة ”مستر بين” تتبرأ من والدها.. لهذا السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي