رسميا.. هالة فاخر تنضم إلى مسلسل ”خيانة عظمى”
رسميا.. هالة فاخر تنضم إلى مسلسل ”خيانة عظمى”

رسميا.. هالة فاخر تنضم إلى مسلسل ”خيانة عظمى” صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم رسميا.. هالة فاخر تنضم إلى مسلسل ”خيانة عظمى”، رسميا.. هالة فاخر تنضم إلى مسلسل ”خيانة عظمى” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رسميا.. هالة فاخر تنضم إلى مسلسل ”خيانة عظمى”.

صحيفة اليوم انضمت الفنانة هالة فاخر رسمياً إلى أبطال مسلسل “خيانة عظمى”، مع المنتج خالد حلمي رئيس مجلس إدارة شركة “راديو وان”.

وتدور أحداث المسلسل في إطار “تشويقي أكشن”، حيث يناقش أحدث أساليب الجاسوسية في العصر الحديث.

 نفيد بالذكر ان “خيانة عظمى” بطولة هالة فاخر، وليد فواز، أحمد صفوت، إيهاب فهمي، محمد الشقنقيري، أحمد صيام، محمد عادل، فراس سعيد وثراء جبيل وهو من إخراج أحمد حسن، سيناريو ورشة عمل أمين جمال وعبدالله حسن ومحمد محرز وإنتاج شركة “راديو وان”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رسميا.. هالة فاخر تنضم إلى مسلسل ”خيانة عظمى”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي