سهيله بن لشهب توجه رسالة فخر بمناسبة ذكرى ثورة التحرير الجزائرية
سهيله بن لشهب توجه رسالة فخر بمناسبة ذكرى ثورة التحرير الجزائرية

سهيله بن لشهب توجه رسالة فخر بمناسبة ذكرى ثورة التحرير الجزائرية صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم سهيله بن لشهب توجه رسالة فخر بمناسبة ذكرى ثورة التحرير الجزائرية، سهيله بن لشهب توجه رسالة فخر بمناسبة ذكرى ثورة التحرير الجزائرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سهيله بن لشهب توجه رسالة فخر بمناسبة ذكرى ثورة التحرير الجزائرية.

صحيفة اليوم بمناسبة الذكرى الثالثة والستين لاندلاع الثورة الجزائرية، حرصت النجمة الصاعدة "سهيله بن لشهب" على تقديم التهائي لأبناء وطنها.

و قامت سهيله بن لشهب بكتابة كلمات صادقة من القلب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في رسالة وجهتها إلى الجماهير، حيث كتبت: "لما يكون الوطن مش خيار وتولد في الجزائر وتاريخ وطنك من كتابة أحرار وتلقب بابن المليون ونصف مليون شهيد.. ولما استقلالك لايهدى ويتنزع بتضحيات شعب مجيد.. هنا ميلادك تاريخك وثورتك شرف يتمناه كل من لم يخلق بجزائرك العظيمة".

و أضافت: "الله يحمي بلادنا ويخلينا كل سنة نفتخر بماضينا ونبني مستقبلنا معززين مكرمين.. الله يرحم الشهداء".

يُشار إلى موطن المليون ونصف المليون شهيد يحتفل في الأول من نوفمبر من كل عام، بذكرى اندلاع الثورة في 1954، و التي استمرت لمدة سبع أعوام، حيث توّحدت صفوف الشعب تحت قيادة الحركة الوطنية الجزائرية، وراح في سبيلها العديد من أبطال الجزائر المقاومين، ليتم الإعلان الرسمي عن استقلالها في الخامس من يوليو لعام ١٩٦٢.

و من جهتها، فإن مسيرة سهيله بن لشهب التي تُعد في بدايتها، تجمّلت بأغنية "بلد المليون شهيد" الوطنية، حيث اختارت أن تهدي بلادها عملًا غنائيًا لتعرب عن تقديرها، و قامت بغنائها في العديد من المهرجانات الكبرى بالجزائر.

جدير بالذكر أن أغنية "بلد المليون شهيد" كلمات حسام سعيد، و من ألحان محمد فخراني، و توزيع يوسف العدل، و تمكنت من حصد أكثر من مليوني مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سهيله بن لشهب توجه رسالة فخر بمناسبة ذكرى ثورة التحرير الجزائرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي