كنزة مرسلي تهنيء الشعب الجزائري بالذكرى الـ63 لاندلاع الثورة
كنزة مرسلي تهنيء الشعب الجزائري بالذكرى الـ63 لاندلاع الثورة

كنزة مرسلي تهنيء الشعب الجزائري بالذكرى الـ63 لاندلاع الثورة صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم كنزة مرسلي تهنيء الشعب الجزائري بالذكرى الـ63 لاندلاع الثورة، كنزة مرسلي تهنيء الشعب الجزائري بالذكرى الـ63 لاندلاع الثورة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كنزة مرسلي تهنيء الشعب الجزائري بالذكرى الـ63 لاندلاع الثورة.

صحيفة اليوم قامت النجمة الجزائرية الشابة "كنزة مرسلي" بتهنئة محبيها، اعتزازًا وفخرًا بموطن المليون ونصف المليون شهيد، بمناسبة الذكرى الثالثة والستين لاندلاع ثورة تحرير الجزائر.

و نشرت كنزة مرسلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسالة كتبت فيها: " #اول_نوفمبر_1954 انطلقت اول رصاصة لأعظم ثورة في التاريخ المعاصر.. كل عام والجزائر بخير .. #الذكرى63_لاندلاع_الثورة_التحريرية #حتى_لاننسى".

تجدر الإشارة إلى أن الجزائر تحتفل في الأول من نوفمبر من كل عام، بذكرى اندلاع الثورة في 1954، و التي استمرت لمدة سبع أعوام، ليتم الإعلان الرسمي عن استقلالها في الخامس من يوليو لعام ١٩٦٢.

و على جانب آخر، تمكنت سندريلا الجزائر من السيطرة على موقع التواصل الاجتماعي Twitter، بعد الإعلان عن عنوان أغنيتها الجديدة "ملكة سبأ"، و التي استطاعت أن تقلب الموازين رأسًا على عقب، نظرًا للاسم المميز الذي اختاره لها، في تعاونها الجديد مع الموسيقار المصري "محمد رحيم"، و من كلمات صبري رياض، و وتوزيع أحمد مصطفى "NiiiS".

و من المقرر أن تقوم كنزة مرسلي بطرح الأغنية الجديدة على طريقة الفيديوكليب، علمًا بأن أول أغانيها المصوّرة كان "قصة حب" الديو الذي شاركت فيه النجم الوسري ساموزين بالغناء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كنزة مرسلي تهنيء الشعب الجزائري بالذكرى الـ63 لاندلاع الثورة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي