عن سبب عدم عملها مع إلهام شاهين ويسرا.. ليلى علوى: المشكلة فى الورق
عن سبب عدم عملها مع إلهام شاهين ويسرا.. ليلى علوى: المشكلة فى الورق

عن سبب عدم عملها مع إلهام شاهين ويسرا.. ليلى علوى: المشكلة فى الورق صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم عن سبب عدم عملها مع إلهام شاهين ويسرا.. ليلى علوى: المشكلة فى الورق، عن سبب عدم عملها مع إلهام شاهين ويسرا.. ليلى علوى: المشكلة فى الورق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عن سبب عدم عملها مع إلهام شاهين ويسرا.. ليلى علوى: المشكلة فى الورق.

صحيفة اليوم استضافت الفنانة أنوشكا اليوم الأربعاء، فى حلقة جديدة من حلقات برنامج "صالون أنوشكا" على فضائية "dmc"، يسرا، وإلهام شاهين، وليلى علوى، فى أول لقاء تلفزيونى يجمع الثلاثى.

وعبرت إلهام شاهين عن سعادتها بالظهور مع ليلى ويسرا فى برنامج واحد، قائلة: "كان نفسنا نتجمع إحنا التلاتة فى عمل فنى كبير يجمعنا مع بعض، بس مفيش منتج عرف يجمعنا، بس إحنا أصلا أصحاب فى الحياة وبنتجمع على طول".

وقالت يسرا: "إحنا التلاتة لينا خصوصية وكل واحدة ليها شكل وأداء المختلفة، تخيلى لو اتجمعنا مع بعض".

وأكدت ليلى علوى أن المشكلة ليست فى الإنتاج فقط، ولكن لا يوجد "ورق" يصلح أن يجمعها مع إلهام ويسرا فى عمل واحد.

يذكر أن "صالون أنوشكا" من تقديم الفنانة أنوشكا، ويذاع كل يوم أربعاء، فى الساعة 9 مساء، على فضائية dmc.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عن سبب عدم عملها مع إلهام شاهين ويسرا.. ليلى علوى: المشكلة فى الورق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ