عزت العلايلي يشارك في «تراب الماس»
عزت العلايلي يشارك في «تراب الماس»

عزت العلايلي يشارك في «تراب الماس» صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم عزت العلايلي يشارك في «تراب الماس»، عزت العلايلي يشارك في «تراب الماس» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عزت العلايلي يشارك في «تراب الماس».

صحيفة اليوم يجهز الفنان المصري عزت العلايلي، حاليًا، لبدء تصوير الفيلم الجديد الذي يحمل اسم «تراب الماس»، وذلك خلال الشهر القادم، حيث لم يبلغ حتى الآن بموعد التصوير، ولكنه في مرحلة قراءة السيناريو والتجهيز لدوره.

وكان الفنان المصري قد انتهى منذ فترة من قراءة الرواية الأصلية، مبديًا إعجابة الشديد بها.

ومن المقرر أن يقوم الفنان الكبير بدور الباشا صاحب القصر الذي سيلجأ له الظهار والد البطل والذي يقوم بدوره محمود حميدة ودور الابن آسر ياسين.

ويشارك في بطولة «تراب الماس»، آسر ياسين وماجد الكدواني وعزت العلايلي ومنة شلبي ومحمود حميدة وخالد الصاوي ومحمد ممدوح، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عزت العلايلي يشارك في «تراب الماس»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي