ليلى علوي تبكي في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة والدتها.. شاهد
ليلى علوي تبكي في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة والدتها.. شاهد

ليلى علوي تبكي في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة والدتها.. شاهد صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم ليلى علوي تبكي في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة والدتها.. شاهد، ليلى علوي تبكي في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة والدتها.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ليلى علوي تبكي في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة والدتها.. شاهد.

صحيفة اليوم دخلت الفنانة المصرية ليلى علوي في نوبة بكاء على الهواء، خلال استضافتها في برنامج “صالون انوشكا”، وذلك في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة والدتها الإعلامية الإذاعية نيفين علوي، الشهيرة بـ “ستيلا”

الفنانة المصرية استعادت خلال الحلقة ذكريات تواجدها في الإذاعة في طفولتها، ومرافقتها لوالدتها التي كانت تعمل في البرنامج الأوروبي، وهنا لم تستطع تمالك دموعها، وبكت بشدة.

يذكر أن والدة ليلى علوي قد وافتها المنية صباح الجمعة 25 أغسطس، بأحد المستشفيات الخاصة، وذلك بعد صراع مع المرض.

20171102_125918_0581.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ليلى علوي تبكي في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة والدتها.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي