يسرا رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
يسرا رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

يسرا رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم يسرا رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، يسرا رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، يسرا رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

صحيفة اليوم اختارت اللجنة العليا لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الممثلة المصرية يسرا كرئيسة شرف للدورة التاسعة والثلاثين التي ستُقام من 21 إلى 30 نوفمبر الجاري.

وجاء اختيار الفنانة الكبيرة بناءً على مكانتها الرفيعة بين نجوم السينما المصرية، وما تملكه من رصيدٍ وافر بأدوارٍ رائعة تحولت إلى علامات فنية.

ومن المقرر أن يفتتح فيلم The mountain between us للمخرج الفلسطيني هاني أبو اسعد فعاليات المهرجان، وهو من بطولة كيت وينسليت، وإدريس ألبا، وسوف يترأس الفنان حسين فهمي، لجنة تحكيم المسابقة الدولية للمهرجان.

20170610_052608_8019.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، يسرا رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي