الجميلة إيمان في جلسة تصوير بالألوان تضم لقطة مذهلة
الجميلة إيمان في جلسة تصوير بالألوان تضم لقطة مذهلة

الجميلة إيمان في جلسة تصوير بالألوان تضم لقطة مذهلة صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم الجميلة إيمان في جلسة تصوير بالألوان تضم لقطة مذهلة، الجميلة إيمان في جلسة تصوير بالألوان تضم لقطة مذهلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجميلة إيمان في جلسة تصوير بالألوان تضم لقطة مذهلة.

صحيفة اليوم   خضعت النجمة السمراء إيمان لجلسة تصوير ملونة خضعت لها في منطقة القناطر الخيرية في منتصف الخمسينات وتحديدا في عام 1956 بين الزهور والنيل لتخرج بصور طريفة.

 إيمان التي اعتزلت التمثيل وغادرت مصر ظهرت في لقطة مذهلة وهي تركب الحمار بفستانها الذي اتخذ لون الزهور.

 اسمها الحقيقي ليلى هلال ياسين، ولدت في مدينة الاسماعيلية في 5 أبريل عام 1938، بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 1954 عندما شاركت في بطولة فيلم عهد الهوى مع الفنان فريد الأطرش.

 قامت ببطولة عدة أفلام حتى مطلع الستينات، من هذه الأفلام: تحت سماء المدينة، لحن السعادة، علموني الحب، أيام وليالي واعتزلت الفن في عام 1962 بعد زواجها من مهندس ألماني، واستقر بها المقام معه في النمسا.

20171102_153414_7906.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجميلة إيمان في جلسة تصوير بالألوان تضم لقطة مذهلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي