شمس البارودي ساحرة بالمايوه الأحمر على غلاف مجلة مصرية
شمس البارودي ساحرة بالمايوه الأحمر على غلاف مجلة مصرية

شمس البارودي ساحرة بالمايوه الأحمر على غلاف مجلة مصرية صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم شمس البارودي ساحرة بالمايوه الأحمر على غلاف مجلة مصرية، شمس البارودي ساحرة بالمايوه الأحمر على غلاف مجلة مصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شمس البارودي ساحرة بالمايوه الأحمر على غلاف مجلة مصرية.

صحيفة اليوم  في أغسطس من عام 1968 أفردت مجلة الكواكب المصرية عددا خاص بعنوان الفن والصيف ظهرت فيه نجمة الإغراء الشهيرة شمس البارودي في صورة جريئة بالمايوه على غلاف المجلة.

 الفنانة المصرية اعتزلت الفن وتفرغت للدروس الدينية وتوارت عن الأضواء بعدما قدمت مجموعة من أجرأ الأفلام التي شهدتها السينما المصرية مثل رحلة العمر وحمام الملاطيلي وامرأة سيئة السمعة وغيرها من الأفلام التي منع معظمها من العرض.

 كانت بداية شمس البارودي في أدوار صديقة البطلة البعيدة عن الإغراء كما في فيلم ليلة الزفاف مع سعاد حسني وأحمد مظهر.

 ولدت شمس البارودي يوم 4 أكتوبر عام 1945، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية لمدة عامين ونصف فقط، ثم بدأت حياتها الفنية في مطلع الستينيات.

 كانت شمس البارودي ركنًا رئيسيًا كذلك في الأفلام التي أخرجها زوجها الممثل حسن يوسف، ومن بينها الجبان والحب، القطط السمان، اثنين على الطريق.

 قررت شمس البارودي في منتصف الثمانينات اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب بعد الرحلة التي قامت بها مع والدها لأداء مناسك العمرة، كما تبرأت من جميع الأعمال التي شاركت فيها.

20171012_162740_2142.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شمس البارودي ساحرة بالمايوه الأحمر على غلاف مجلة مصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي