وفاة شقيق الفنانة شهيرة بعد صراع مع المرض
وفاة شقيق الفنانة شهيرة بعد صراع مع المرض

وفاة شقيق الفنانة شهيرة بعد صراع مع المرض صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم وفاة شقيق الفنانة شهيرة بعد صراع مع المرض، وفاة شقيق الفنانة شهيرة بعد صراع مع المرض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة شقيق الفنانة شهيرة بعد صراع مع المرض.

صحيفة اليوم توفى صباح اليوم الخميس، شقيق الفنانة القديرة شهيرة، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، ومن المقرر أن تصلى الجنازة عليه، عصر اليوم فى مسجد الحصرى بمدينة 6 أكتوبر، ثم دفنه فى مقابر الأسرة.

وقامت الفنانة شهيرة بنعي شقيقها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، قائلة: «أخويا وحبيبى الإنسان الجميل بكل ما تحمله الكلمة من معانى الإنسانية، راح خلاص فى عشرة أيام، خفيف فى الدنيا وفى رحيله ادعوله».


 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وفاة شقيق الفنانة شهيرة بعد صراع مع المرض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري