أحدثهم «تامر حسني» و«مي سليم».. مشروعات جديدة للمطربين في الدراما
أحدثهم «تامر حسني» و«مي سليم».. مشروعات جديدة للمطربين في الدراما

أحدثهم «تامر حسني» و«مي سليم».. مشروعات جديدة للمطربين في الدراما صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أحدثهم «تامر حسني» و«مي سليم».. مشروعات جديدة للمطربين في الدراما، أحدثهم «تامر حسني» و«مي سليم».. مشروعات جديدة للمطربين في الدراما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحدثهم «تامر حسني» و«مي سليم».. مشروعات جديدة للمطربين في الدراما.

صحيفة اليوم تشهد الساحة الفنية منافسة قوية بين عدد من نجوم الغناء فى مجموعة من الأعمال السينمائية والتليفزيونية التي يتم تحضيرها في الفترة الحالية، ونرصد فى هذا التقرير أبرز هؤلاء الفنانين.

مي سليم تدخل «خيانة عظمى»

انضمت المطربة مى سليم إلى أبطال مسلسل «خيانة عظمى» الذى يشاركها فى بطولته، وليد فواز ونجلاء بدر وعائشة بن أحمد وهالة صدقي ومحمد الشقنقيري وحمزة العيلي وأحمد صيام وثراء جبيل، وتتفاوض الشركة المنتجة مع عدد آخر من الفنانين للمشاركة في العمل الذي يضم أكثر من 30 فنانا وفنانة وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي على مدى 45 حلقة.

وشاركت «مي» فى عدد من الأعمال الفنية منها: اختيار إجبارى ومش رايحين فى داهية، بالإضافة إلى فيلم «خير وبركة» الذى عرض فى سباق عيد الأضحى الماضى، وشاركها فى بطولتة علي ربيع ومحمد عبد الرحمن، وبيومي فؤاد، وسيد رجب، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج سامح عبد العزيز.

محمد دياب في «منطقة محرمة»

بينما استطاع الفنان محمد دياب أن يحفر اسمه في عالم الدراما، بعد النجاح الذي حصده بعد دوره في مسلسل «كلبش»، بتجسيده شخصية «زناتي» أمين الشرطة الظالم. ورغم أنه بدأ التمثيل منذ عامين فقط، فإنه استطاع أن يفرض نفسه على الساحة الفنية.

ويطل دياب مرة أخرى على جمهوره من خلال تعاقده على مسلسل «منطقة محرمة» في رمضان 2018، ويشارك فى بطولته خالد النبوي الذي يعقد جلسات عمل بينه وبين صناع العمل للاستقرار على التفاصيل النهائية فى السيناريو والخطوط العريضة للعمل، ويتولى إخراجه المخرج محمد بكير، ومن تأليف حسن يوسف.

عمرو دياب

ويعود الهضبة إلى السينما مرة أخرى بعد غياب دام 24 عاما منذ آخر مشاركة له فى فيلم «ضحك ولعب وجد وحب»، حيث يقوم حاليا بالتحضير لفيلمه الجديد، الذى لم يتم الإعلان عن اسمه بعد، وكان عمرو قد نشر صورة له على مواقع التواصل الاجتماعى مع أعضاء فريق عمل الفيلم الذى يتعاون معهم وهم: الفنانة دينا الشربيني والمنتج تامر مرسي، والسيناريست تامر حبيب، والمخرج طارق العريان، ومن المرجح أن يتم تصوير الفيلم في شهر نوفمبر المقبل، حيث تم الانتهاء من كتابة السيناريو، استعدادا لطرحه فى صيف 2018.

تامر حسني

تعاقد الفنان تامر حسني مع المنتج وليد منصور على بطولة فيلم جديد، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، في ثاني تعاون يجمعه بمنصور بعد فيلم «تصبح على خير»، الذي عرض في عيد الفطر الماضي، ويقوم قمر بكتابة الفيلم خلال هذه الأيام على أن يبدأ تصويره نهاية العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أحدثهم «تامر حسني» و«مي سليم».. مشروعات جديدة للمطربين في الدراما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري