مراد مكرم: «شرف كبير إنى أشتغل مع يسرا».. هبعد عن أدوار الشر الفترة القادمة
مراد مكرم: «شرف كبير إنى أشتغل مع يسرا».. هبعد عن أدوار الشر الفترة القادمة

مراد مكرم: «شرف كبير إنى أشتغل مع يسرا».. هبعد عن أدوار الشر الفترة القادمة صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مراد مكرم: «شرف كبير إنى أشتغل مع يسرا».. هبعد عن أدوار الشر الفترة القادمة، مراد مكرم: «شرف كبير إنى أشتغل مع يسرا».. هبعد عن أدوار الشر الفترة القادمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مراد مكرم: «شرف كبير إنى أشتغل مع يسرا».. هبعد عن أدوار الشر الفترة القادمة.

صحيفة اليوم كتب- ريهام عبد الوهاب ومحمد عبد المنعم: 

قال الفنان والمذيع مراد مكرم، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، أنه لا يقصد تقديم أدوار الشر في أعماله، الأمر جاء بالمصادفة، حيث عرض علي المشاركة في ثلاثة أعمال في رمضان الماضي «الحساب يجمع» و«كلبش» و«أرض جو»، ووجدت الشخصيات مكتوبة بشكل جيد، فتحمست لها، مشددا على أنه سيبتعد عن أدوار الشر في الفترة القادمة حتى لا يحصره الجمهور فيها.

وأضاف «مراد»، أن الثلاثة أعمال كانت متميزة للغاية وحصل كل عمل على نصيبه من المشاهدة والنجاح، مشيرًا إلى أن 3 شخصيات جسد خلالها دور شرير ويتعرضون في النهاية للحبس.

حول الجمع بين أكثر من عمل في وقت واحد أكد مراد أنه كان ضد هذا المبدأ قبل دخول عالم التمثيل، قائلًا: «كنت بتعجب كيف يستطيع الممثل أن يركز فى أكثر من مشهد وشخصية!، ولكن عندما خضت التجربة كل ما استطعت فعله هو فقط عدم أخذ أوردرين في نفس اليوم، حتى أستطيع تقمص الشخصية الخاصة بكل عمل، واكتشفت أن هناك ممثلين يستطيعون دمج أكثر من شخصية فى يوم واحد».

وأشار إلى أن عمله في التمثيل يختلف تمامًا عن عمله كمقدم برامج: «التمثيل يمنحني أكثر من حياة وأكثر من شخصية، على عكس تقديم البرامج التي أظهر فيها للجمهور بشخصيتى الواقعية».

وتابع: «شرف كبير إنى أتعامل مع يسرا فى سنتين ورا بعض»، مؤكدًا أنه يقرأ في الوقت الحالي أكثر من عمل بعيدًا تمامًا عن أدوار الشر.

110 (1)


 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مراد مكرم: «شرف كبير إنى أشتغل مع يسرا».. هبعد عن أدوار الشر الفترة القادمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري