عودة «سنووايت» من جديد على متروبول
عودة «سنووايت» من جديد على متروبول

عودة «سنووايت» من جديد على متروبول صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم عودة «سنووايت» من جديد على متروبول، عودة «سنووايت» من جديد على متروبول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عودة «سنووايت» من جديد على متروبول.

صحيفة اليوم قال الفنان حسن يوسف، مدير فرقة المسرح القومي للأطفال، إنه نظرًا للنجاح الكبير الذي حققه العرض المسرحي الناجح «سنووايت» خارج القاهرة؛ تقرر استئنافه مرة أخرى بدءا من غد الجمعة الموافق ٣ نوفمبر يوميا الساعة السابعة مساء ما عدا يوم الاثنين على مسرح متروبول بالعتبة.

العرض المسرحي «سنووايت» إنتاج المسرح القومى للأطفال التابع للبيت الفني للمسرح، تدور أحداث العرض حول قصة سنووايت والأقزام السبعة الشهيرة، من بطولة مروة عبد المنعم، ومصطفى حجاج، وعايدة فهمي، أغاني خالد الشيباني، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمى وإخراج محسن رزق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عودة «سنووايت» من جديد على متروبول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري