ستيفاني صليبا: محظوظة بمشاركتي مع هاني سلامة بـ«فوق السحاب»
ستيفاني صليبا: محظوظة بمشاركتي مع هاني سلامة بـ«فوق السحاب»

ستيفاني صليبا: محظوظة بمشاركتي مع هاني سلامة بـ«فوق السحاب» صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ستيفاني صليبا: محظوظة بمشاركتي مع هاني سلامة بـ«فوق السحاب»، ستيفاني صليبا: محظوظة بمشاركتي مع هاني سلامة بـ«فوق السحاب» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ستيفاني صليبا: محظوظة بمشاركتي مع هاني سلامة بـ«فوق السحاب».

صحيفة اليوم استقر المخرج رؤوف عبد العزيز على الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا لمشاركة النجم هاني سلامة بطولة مسلسله الرمضاني الجديد «فوق السحاب»، الذي كتبه حسّان دهشان، وتنتجه شركة «سينرجي»، للإنتاج الفني لمالكها المنتج تامر مرسي.

ستيفاني قالت، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إنها تشعر بمسؤولية كبيرة لمشاركتها في هذا العمل الذي يعد الأول لها في الدراما المصرية، معتبرة نفسها محظوظة لأنه سيجمعها بهاني سلامة، الذي يتمتع بجماهيرية في العالم العربي، وكذلك تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز صاحب الرؤية والبصمة الخاصة، الذي أظهر تكنيكا مميزا في مسلسله الأخير «طاقة نور»، الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، بجانب القصة التي كتبها حسان دهشان، والإنتاج لشركة سينرجي التي سجلت نجاحات عديدة في السنوات الأخيرة.

يذكر أن الجمهور العربي كان قد تعرّف على ستيفاني صليبا عبر مشاركتها في مسلسل «مثل القمر»، ثم مشاركاتها في عدد من الأعمال السورية اللبنانية المشتركة، منها «صرخة روح»، و«شبابيك».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ستيفاني صليبا: محظوظة بمشاركتي مع هاني سلامة بـ«فوق السحاب»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري