للمرة الثانية.. كندة علوش ضمن لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي
للمرة الثانية.. كندة علوش ضمن لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي

للمرة الثانية.. كندة علوش ضمن لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم للمرة الثانية.. كندة علوش ضمن لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي، للمرة الثانية.. كندة علوش ضمن لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، للمرة الثانية.. كندة علوش ضمن لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي.

صحيفة اليوم وقع اختيار إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي على النجمة السورية كندة علوش لعضوية لجنة تحكيم المسابقة الدولية للمهرجان.

و يرأس اللجنة كل من الفنان حسين فهمي، وتضم في عضويتها المخرجين المصري خيري بشارة والفلسطيني هاني أبو أسعد، بالإضافة لمجموعة أسماء من مخرجين ونقاد عالميين.

نفيد بالذكر ان هذه المشاركة الثانية لكندة علوش كعضوة لجنة تحكيم في مهرجان القاهرة السينمائي بعد مشاركتها سابقًا كعضوة لجنة تحكيم في المسابقة العربية، بالإضافة لمهرجانات عديدة أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، للمرة الثانية.. كندة علوش ضمن لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي