”علي الحجار” يطلق ألبومه بالتزامن مع مهرجان الموسيقى العربية
”علي الحجار” يطلق ألبومه بالتزامن مع مهرجان الموسيقى العربية

”علي الحجار” يطلق ألبومه بالتزامن مع مهرجان الموسيقى العربية صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ”علي الحجار” يطلق ألبومه بالتزامن مع مهرجان الموسيقى العربية، ”علي الحجار” يطلق ألبومه بالتزامن مع مهرجان الموسيقى العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ”علي الحجار” يطلق ألبومه بالتزامن مع مهرجان الموسيقى العربية.

صحيفة اليوم يستعد الفنان  المصري الكبير "علي الحجار" للمشاركة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته السادسة والعشرين، تحت رعاية رئيس دار الأوبرا المصرية د/ إيناس عبدالدايم.

و من المقرر أن يقوم علي الحجار بغناء مجموعة من أجمل أغانيه، وفي مقدمتها: "عارفة"، "حرمًا يا سيدي"، "يا طالع الشجرة"، و أغنية "على قد ما حبينا" التي شهدت بدايته الفنية مع الموسيقار الراحل بليغ حمدى عام 1977، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة محمد إسماعيل الموجي، وذلك يوم الأحد الموافق الثاني عشر من نوفمبر الجاري، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

يُشار إلى أن علي الحجار يستعد لإطلاق ألبومه الجديد بعنوان "ما تاخدي بالك"، قبل حفله بدار الأوبرا، و يصادف يوم الحادي عشر من نوفمبر، على أن يضم 14 أغنية منوّعة.

جدير بالذكر أن علي الحجار يعتبر واحدًا من أبرز نجوم الغناء الأصيل في مصر، وكانت له محطات نجاح عدة في غناء تيترات المسلسلات الدرامية، حيث عبّر بمثالية عن كلمات كبار الشعراء و على رأسهم الراحل سيد حجاب، و من أغنياته الخالدة: "في هويد الليل"، "بوابة الحلواني"، "مسألة مبدأ"، "اللقاء الثاني"، "المال والبنون"، وغيرها الكثير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ”علي الحجار” يطلق ألبومه بالتزامن مع مهرجان الموسيقى العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي