أزمة نجوم هوليوود تطارد مهرجان القاهرة السينمائي
أزمة نجوم هوليوود تطارد مهرجان القاهرة السينمائي

أزمة نجوم هوليوود تطارد مهرجان القاهرة السينمائي صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم أزمة نجوم هوليوود تطارد مهرجان القاهرة السينمائي، أزمة نجوم هوليوود تطارد مهرجان القاهرة السينمائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أزمة نجوم هوليوود تطارد مهرجان القاهرة السينمائي.

صحيفة اليوم أفاد هشام سليمان رئيس شبكة قنوات DMC، بأن الهدف الأساسى من دعم مهرجان القاهرة السينمائى هو زيادة قدرته على المنافسة، وسيقام حفلا الافتتاح والختام فى قصر المؤتمرات "المنارة" في العاصمة الجديدة، بحضور عدد من النجوم الكبار في السينما العالمية.

وأعلن "سليمان" عن عدد من المشاكل التي واجهتهم فى استضافة الفنان العالمى آل باتشينو الذي طلب طائرة خاصة تفوق تكلفتها الميزانية بدرجة كبيرة.

نفيد بالذكر أن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي عقدت مؤتمرا صحفيا منذ قليل للإعلان عن انطلاق فعاليات المهرجان في دورته ال39 بحضور ماجدة واصف رئيس المهرجان وبرعاية السيد الوزير حلمي النمنم وزير الثقافة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أزمة نجوم هوليوود تطارد مهرجان القاهرة السينمائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي