السينما الاسترالية ضيف شرف الدورة الـ39 لمهرجان القاهرة
السينما الاسترالية ضيف شرف الدورة الـ39 لمهرجان القاهرة

السينما الاسترالية ضيف شرف الدورة الـ39 لمهرجان القاهرة صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم السينما الاسترالية ضيف شرف الدورة الـ39 لمهرجان القاهرة، السينما الاسترالية ضيف شرف الدورة الـ39 لمهرجان القاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السينما الاسترالية ضيف شرف الدورة الـ39 لمهرجان القاهرة.

صحيفة اليوم يوسف شريف رزق الله

أكد يوسف شريف رزق الله مدير مهرجان القاهرة السينمائي أن السينما الأسترالية سوف تكون ضيف شرف الدورة الـ٣٩ المهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان حيث قال إن الهدف هو تسليط الضوء على السينما الأسترالية التي قد نجهلها أهميتها وما تقدمه من موضوعات اجتماعية.

يشار إلى أن الدورة الـ٣٩ من مهرجان القاهرة السينمائي، وستنطلق من يوم ٢١ نوفمبر وحتى ٣٠ من نفس الشهر.

نفيد بالذكر أن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي عقدت مؤتمرا صحفيا منذ قليل للإعلان عن انطلاق فعاليات المهرجان في دورته ال39 بحضور ماجدة واصف رئيس المهرجان وبرعاية السيد الوزير حلمي النمنم وزير الثقافة وعدد كبير من الحضور والصحفيين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السينما الاسترالية ضيف شرف الدورة الـ39 لمهرجان القاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي