السينما المصرية تغيب عن الدورة الـ39 لمهرجان القاهرة
السينما المصرية تغيب عن الدورة الـ39 لمهرجان القاهرة

السينما المصرية تغيب عن الدورة الـ39 لمهرجان القاهرة صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم السينما المصرية تغيب عن الدورة الـ39 لمهرجان القاهرة، السينما المصرية تغيب عن الدورة الـ39 لمهرجان القاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السينما المصرية تغيب عن الدورة الـ39 لمهرجان القاهرة.

صحيفة اليوم فجّر الناقد يوسف شريف رزق الله، المدير الفنى لمهرجان القاهرة السينمائى، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن المسابقة الرسمية لن يتواجد بها فيلم مصرى لأول مرة ، وهو ما يعكس الحالة التى تعيشها السينما فى مصر.

و من المقرر أن يبدأ مهرجان القاهرة السينمائى يوم 21 نوفمبر حتى 30 نوفمبر ويعرض فى ليلة الافتتاح فيلم النجمة العالمية كيت وينسلت The Mountain Between Us.

نفيد بالذكر أن لجنة التحكيم تضم 9 أعضاء يترأسها النجم المصرى حسين فهمى، وبعضوية المخرج خيرى بشارة، والفنانة كندة علوش، والمخرج الفلسطيني هانى أبو أسعد وغيرهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السينما المصرية تغيب عن الدورة الـ39 لمهرجان القاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي