صابر الرباعي يعود إلى دار الأوبرا في ختام مهرجان الموسيقى العربية
صابر الرباعي يعود إلى دار الأوبرا في ختام مهرجان الموسيقى العربية

صابر الرباعي يعود إلى دار الأوبرا في ختام مهرجان الموسيقى العربية صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم صابر الرباعي يعود إلى دار الأوبرا في ختام مهرجان الموسيقى العربية، صابر الرباعي يعود إلى دار الأوبرا في ختام مهرجان الموسيقى العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صابر الرباعي يعود إلى دار الأوبرا في ختام مهرجان الموسيقى العربية.

صحيفة اليوم يستعد الفنان التونسي "صابر الرباعي" للعودة إلى أعرق المسارح المصرية، في ختام مهرجان الموسيقى العربية، في دورته السادسة والعشرين، تحت رعاية رئيس دار الأوبرا المصرية د/ إيناس عبدالدايم.

و من المقرر أن يقوم أمير الطرب بإحياء حفل ختام المهرجان يوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من نوفمبر المقبل، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وكان صابر الرباعي قد أطلق أحدث أغانيه التي تحمل عنوان "جرحي ما شفي"، بطريقة الفيديوكليب، حيث يناهز المليون الأول في أعداد مشاهداتها عبر موقع يوتيوب، في تعاون مميز مع المخرج وليد ناصيف، حيث جسّد الشجن بأرقى أساليبه في أغنية باللهجة اللبنانية من العيار الثقيل، من كلمات مازن ضاهر، و ألحان فضل سليمان، و توزيع عمر صبّاغ.

جدير بالذكر أن صابر الرباعي يعكف على التحضير لألبومه الجديد، الذي يقوم من خلاله بالتنويع بين اللهجات العربية، مُجددًا التعاون مع العديد من كبار صنّاع الأغنية المعاصرة، منهم الملحن خالد البكري، وليد سعد، وغيرهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صابر الرباعي يعود إلى دار الأوبرا في ختام مهرجان الموسيقى العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي