ياسمين صبري تخرج عن صمتها عقب انتشار أنباء انفصالها
ياسمين صبري تخرج عن صمتها عقب انتشار أنباء انفصالها

ياسمين صبري تخرج عن صمتها عقب انتشار أنباء انفصالها صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ياسمين صبري تخرج عن صمتها عقب انتشار أنباء انفصالها، ياسمين صبري تخرج عن صمتها عقب انتشار أنباء انفصالها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ياسمين صبري تخرج عن صمتها عقب انتشار أنباء انفصالها.

صحيفة اليوم خرجت الفنانة "ياسمين صبري" عن صمتها، بعد انتشار أنباء طلاقها من زوجها.

و نشرت ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” صورة كتبت عليها مقولة إليانور روزفلت زوجة الرئيس الأمريكي الراحل فرانكلين روزفلت الشهيرة: “العقول الكبيرة تتحدث عن الأفكار، والعقول المتوسطة تتحدث عن الأحداث، والعقول الصغيرة تتحدث عن الناس”.

ولم تلتزم ياسمين صبري بهذا القدر من الردّ فكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التويتر: “المهارة الأولى لبناء الحياة هي القدرة على التكيف بسرعة، والمهارة الثانية هي القدرة على قراءة الناس”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ياسمين صبري تخرج عن صمتها عقب انتشار أنباء انفصالها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي