“الوطنية للإعلام”: تخصيص قناة لنقل فعاليات منتدى الشباب
“الوطنية للإعلام”: تخصيص قناة لنقل فعاليات منتدى الشباب

“الوطنية للإعلام”: تخصيص قناة لنقل فعاليات منتدى الشباب صحيفة اليوم نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم “الوطنية للإعلام”: تخصيص قناة لنقل فعاليات منتدى الشباب، “الوطنية للإعلام”: تخصيص قناة لنقل فعاليات منتدى الشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “الوطنية للإعلام”: تخصيص قناة لنقل فعاليات منتدى الشباب.

صحيفة اليوم أعلن حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، عن تخصيص قناة لنقل فعاليات منتدى شباب العالم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبمشاركة الشباب من مختلف دول العالم، والتي تنطلق فعالياته السبت المقبل من مدينة السلام شرم الشيخ.

وأكد أن الوطنية للإعلام تولي اهتماما كبيرًا بهذا الحدث العالمي الذي يعد الأول من نوعه ويعكس مكانة مصر إقليميا ودوليا والحرص على توصيل رسالة إعلامية مهنية للعالم أن مصر هي مهد الحضارات، وبأمنها وأمانها هي ملتقى أطياف الشباب من مختلف دول العالم.

وكان حسين زين يتابع أولًا بأول الاستعدادات لقيام شاشات وإذاعات الوطنية للإعلام بالتغطية الإعلامية للمنتدى العالمي حيث وجه قطاعات الوطنية للإعلام المعنية بتوفير كافة الدعم الفني لفرق التغطية من كاميرات ووحدات البث المباشر حتى تظهر التغطية بشكل متميز يليق بمصر وأهمية الحدث ووضع المشاهد فى كل تفاصيل فعاليات المنتدى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “الوطنية للإعلام”: تخصيص قناة لنقل فعاليات منتدى الشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر