برنامج لوكيشن على نايل سينما
برنامج لوكيشن على نايل سينما

برنامج لوكيشن على نايل سينما صحيفة اليوم نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم برنامج لوكيشن على نايل سينما، برنامج لوكيشن على نايل سينما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، برنامج لوكيشن على نايل سينما.

صحيفة اليوم يقدم برنامج لوكيشن على شاشة نايل سينما اسبوعيا .

البرنامج يلقى الضوءعلى اهم واشهر اماكن التصوير الخارجى داخل مصر ليبرز اماكن التصوير المفتوحة التى تتميز بها المحروسة عن غيرها من الدول وكيف ظهرت فى معظم افلام السينما المصرية .

من اهم الاماكن الاهرامات وكيف ظهرت فى الافلام وكذلك نهر النيل ومشاهدة على شريط السينما والقلعة ووسط القاهرة.يقدم البرنامج ضيف مختلف فى كل حلقة من صناع ورواد السينما سواء مخرجين امثال دكتور سمير سيف او مديرو تصوير سينمائى كالدكتور سمير فرج والدكتور سامح سليم .

البرنامج اخراج كريم سمير وتصوير محمود فيصل واعداد سيد شعبان واشراف سيد فؤاد وهشام بيبرس واشراف عام اسامة بهنسى ويذاع يوم الاثنين الساعة 3 ظهرا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، برنامج لوكيشن على نايل سينما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر