بمنتدى الشباب..اعرف الملك الفرعوني الذي يماثلك طولا
بمنتدى الشباب..اعرف الملك الفرعوني الذي يماثلك طولا

بمنتدى الشباب..اعرف الملك الفرعوني الذي يماثلك طولا صحيفة اليوم نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم بمنتدى الشباب..اعرف الملك الفرعوني الذي يماثلك طولا، بمنتدى الشباب..اعرف الملك الفرعوني الذي يماثلك طولا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بمنتدى الشباب..اعرف الملك الفرعوني الذي يماثلك طولا.

صحيفة اليوم يشهد مطار شرم الشيخ أحداثا طريفة خلال انعقاد منتدى شباب العالم ، حيث سيتاح بالمطار قياس طول الضيف ومعرفة من الذي يماثله طولا من ملوك الفراعنة.

كما تم تخصيص جزء من المطار لوضع رمال الاهرامات فيها ، حتى يمكن للضيوف الاجانب الذين يحضرون للمشاركة في المنتدى أن يحصل على بصمة القدم الخاصة به، كما يتمكن من أخذ صورة سيلفي مع رمال الاهرامات.

يشار الى ان فكرة المنتدى مصرية خالصة ونبعت من الشباب في مؤتمر الشباب وتبناها الرئيس واصدر تكليفه في مؤتمر الاسكندرية بأن يعقد المنتدي في شهر نوفمبر.

ويعد المنتدى الحدث الاضخم في مصر منذ مؤتمر السكان الذي عقد في عام ١٩٩٤.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بمنتدى الشباب..اعرف الملك الفرعوني الذي يماثلك طولا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر