اختتام فعاليات أسبوع السينما الهندية بسينما الهناجر
اختتام فعاليات أسبوع السينما الهندية بسينما الهناجر

اختتام فعاليات أسبوع السينما الهندية بسينما الهناجر صحيفة اليوم نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم اختتام فعاليات أسبوع السينما الهندية بسينما الهناجر، اختتام فعاليات أسبوع السينما الهندية بسينما الهناجر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اختتام فعاليات أسبوع السينما الهندية بسينما الهناجر.

صحيفة اليوم  شهد الدكتور أحمد عواض رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، السيد سانجاى باتاشاريا سفير الهند بالقاهرة، فعاليات ختام أسبوع السينما الهندية بالقاهرة، والذي أقيم بسينما الهناجر، وينظمه مركز مولانا أزاد الثقافي التابع لسغارة الهند بالقاهرة، وبحضور نخبة من النجوم منهم الفنانة فادية عبد الغني، وعدد من محبي السينما الهندية.

وقال سفير الهند، أن ختام اسبوع السينما الهندية يوما مختلفا، وذلك لعرض فيلم مهم، هو فيلم سانجام، لأنه من الأفلام الهندية الكلاسيكية، كما أنه أول فيلم للبطل راش كابور، مضيفا أنه فيلم نستعيد معه جميعا ذكرياتنا مع الأفلام الهندية

وأضاف السفير الهندي أنه يأمل في اقامة المزيد من اسابيع للأفلام الهندية في مصر، وعرض سينما بوليود علي شاشات السينما، قائلا أن من المتعة أن نشاهد الأفلام علي شاشات السينما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اختتام فعاليات أسبوع السينما الهندية بسينما الهناجر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر