شاهد رومانسية كيفانج تاتليتوج وزوجته في حفل عيد ميلاده.. صور
شاهد رومانسية كيفانج تاتليتوج وزوجته في حفل عيد ميلاده.. صور

شاهد رومانسية كيفانج تاتليتوج وزوجته في حفل عيد ميلاده.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم شاهد رومانسية كيفانج تاتليتوج وزوجته في حفل عيد ميلاده.. صور، شاهد رومانسية كيفانج تاتليتوج وزوجته في حفل عيد ميلاده.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد رومانسية كيفانج تاتليتوج وزوجته في حفل عيد ميلاده.. صور.

صحيفة اليوم لم تكتف  مصممة الأزياء باشاك ديزر باللقطات العفوية التي نشرتها لأول مرة، وتجمعها بزوجها، النجم التركي كيفانج تاتليتوج احتفالاً بعيد ميلاده، وقررت مفاجأة مهند بحفل رومانسي خاص يجمعهما.
باشاك نشرت صوراً من أجواء عيد الميلاد، ظهرت فيها تحتضن زوجها برومانسية شديدة أمام قالب كيك كبير، وقد عكست نظراتهما لبعضهما مدى ارتباطهما وحبهما، حيث تمنى الفانز للنجم التركي عام جديد ملئ بالنجاح والسعادة، كما تمنوا أن يروا للزوجين أطفالاً قريباً، حيث سبق وصرح النجم التركي برغبته في أن يكون أباً.


يُذكر أن كيفانج الذي أكمل عامه الـ34 يوم 27 أكتوبر تزوج من باشاك في فبراير عام 2016 بحفل بسيط في فرنسا، حيث تعرف عليها خلال عملها كمنسقة أزياء في مسلسل «العشق الممنوع»، لتطور علاقتهما كصداقة ثم إلى علاقة عاطفية.
من ناحية أخرى، يصور كيفانج تاتليتوج حالياً فيلم جديد بعنوان «هيا يا ابني» الذي يشارك في بطولته أمام الممثلة التركية بشرى ديفيلي، وينتج العمل، فيرات بارلاك وشريكه كوراي شاهين، ويخرجه بورا إيجامين، كما يُعرض لمهند حالياً عبر شاشة mbc4 مسلسل «جسور والجميلة».

 

20171102_064518_0694.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد رومانسية كيفانج تاتليتوج وزوجته في حفل عيد ميلاده.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي