شاهد نورجول يشيلجاي بالعباءة والحجاب لأول مرة.. صور
شاهد نورجول يشيلجاي بالعباءة والحجاب لأول مرة.. صور

شاهد نورجول يشيلجاي بالعباءة والحجاب لأول مرة.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم شاهد نورجول يشيلجاي بالعباءة والحجاب لأول مرة.. صور، شاهد نورجول يشيلجاي بالعباءة والحجاب لأول مرة.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد نورجول يشيلجاي بالعباءة والحجاب لأول مرة.. صور.

صحيفة اليوم افرجت الشركة المنتجة للفيلم الإيراني «الجنية الجميلة» عن صور من كواليس تصوير العمل الذي تشارك في بطولته، الفنانة التركية نورجول يشيلجاي.


الصور ظهرت فيها نورجول مرتدية عباءة على الطريقة الإيرانية وحجاب لأول مرة، وهي اللقطات التي أثارت إعجاب فانز النجمة التركية، وتبادلوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع.


يُذكر أن نورجول تجسد في فيلم «الجنية الجميلة» شخصية فتاة «خرساء»، تعرضت لصدمة كبيرة، مما افقدها القدرة على النطق، وقد كشفت مواقع تركية عن أن أجر النجمة التركية في هذا العمل يصل إلى 250 ألف ليرة تركية.
وعلى مستوى الدراما، كان مسلسل «السلطانة كوسيم» آخر أعمال نورجول يشيلجاي، حيث حلّت في العمل كبديلة عن النجمة التركية بيرين سآت التي جسدت بطولة الموسم الأول منه، إلا أنها لم تعلن حتى الآن عن مسلسلها الجديد.

 

20171102_064644_5532.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد نورجول يشيلجاي بالعباءة والحجاب لأول مرة.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي