مراد يلدريم وزوجته في رحلة قصيرة بلبنان.. شاهد
مراد يلدريم وزوجته في رحلة قصيرة بلبنان.. شاهد

مراد يلدريم وزوجته في رحلة قصيرة بلبنان.. شاهد صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم مراد يلدريم وزوجته في رحلة قصيرة بلبنان.. شاهد، مراد يلدريم وزوجته في رحلة قصيرة بلبنان.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مراد يلدريم وزوجته في رحلة قصيرة بلبنان.. شاهد.

صحيفة اليوم سافر النجم التركي مراد يلدريم الشهير بـ«أمير» إلى لبنان في رحلة قصيرة برفقة زوجته، ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني.
إيمان نشرت صورة تجمعها بزوجها، والفنان اللبناني وسام هلال، وكتبت معلقة عليها: «رحلة ممتعة سريعة لبيروت الممطرة الجميلة مع حبيبي مراد وصديقنا وسام هلال»، وكان لافتاً وضعها لهاشتاج بعنوان «عمل»، إلا أنها لم تكشف عما إذا كان هذا العمل مرتبط بزوجها أم بها.


من ناحية أخرى، احتفل مراد يلدريم حديثاً بطرح فيلمه الجديد «أول قبلة» الذي يشارك في بطولته أمام لفنانة التركية أوزجي جوريل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مراد يلدريم وزوجته في رحلة قصيرة بلبنان.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي